منتديات فجر الياسمين

مرحبا بزائرنا الكريم نقدم لك الافضل عبر موقعنا الرسمي www.fajralyassamin.com

مرحبا بك يا زائر فى منتديات فجر الياسمين لديك بالمنتدى 1221 مساهمة


    مارادونا من الهند : بوش يحمل سمات القتلة

    avatar
    omar

    ذكر عدد الرسائل : 23
    العمر : 50
    أعلام الدول : مارادونا من الهند : بوش يحمل سمات القتلة 3dflagsdotcom_alger_2fawm
    تاريخ التسجيل : 27/05/2008

    وردة مارادونا من الهند : بوش يحمل سمات القتلة

    مُساهمة من طرف omar في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:35 pm

    مارادونا من الهند : بوش يحمل سمات القتلة


    مارادونا من الهند : بوش يحمل سمات القتلة Epa_soccer_2008-12_2008-12-06__2008-12-06-00000301569823

    لقطة من الندوة الصحفية التي عقدها مارادونا أمس بمدينة كلكتا الهندية


    وصف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا الرئيس الأمريكي جورج بوش بأنه يحمل سمات القتلة ، مرحبا بخليفته المنتخب باراك أوباما ، على هامش زيارة النجم السابق لمدينة كلكتا الهندية.

    وقال مارادونا /47 عاما/ في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الهندية "يانس" أمس الجمعة إن "بوش يحمل سمات القاتل ، أنا معجب بأوباما وأرحب بهذا التغيير ، أعتقد أنه سيقوم بمهمته على نحو طيب".

    من جهة أخرى ، تحدث مارادونا عن علاقته بالزعيم الكوبي فيدل كاسترو قائلا لقد تبادلت معه السيجار ، وتحدثنا عن السياسة وكرة القدم ، لقد ترك لدي الأمر أثرا كبيرا".

    وانتهز مارادونا الفرصة لإدانة الهجمات التي شهدتها مدينة مومباي الهندية الشهر الماضي ، قائلا " من يزهقون الأرواح يقومون بأعمال بربرية ".

    وعن مقارنته بأسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه ، قال مارادونا ضاحكا " أمي كانت ترى أنني الأفضل في العالم ، وإن كانت تقول كذلك فالأمر حقيقة ".

    وكان ما يزيد على 50 ألف مواطن هندي قد احتشدوا في شوارع مدينة كلكتا شرق البلاد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت سعيا وراء رؤية النجم الأسطورة على الطبيعة للمرة الأولى.

    ومنذ وصول مارادونا إلى المطار برفقة صديقته فيرونيكا ، قامت قنوات التلفزيون المحلي ببث جولاته في شوارع المدينة على الهواء مباشرة ، حيث كانت في استقباله حافلة خاصة معدة للطواف في كلكتا.

    وقال ساميك لاهيري أحد النواب البرلمانيين عن كلكتا إن دعوة مارادونا جاءت كي يفتتح مدرسة جديدة لكرة القدم في البلاد ، والمشاركة في بعض الفعاليات الخيرية والتضامنية بالمدينة.

    وحوصرت حافلة مارادونا خلال طوافها الشوارع بأعلام الأرجنتين ، ولافتات تحلم عبارات الترحيب باللغات الهندية والبنغالية والأسبانية والإنجليزية ، بجانب صور فوزه بكأس العالم عام 1986 بالمكسيك.

    يذكر أن مارادونا يعمل حاليا كمدير فني لمنتخب بلاده وسط تشكيكات في قدرته على القيام بمهام المنصب على الوجه الأكمل ، نظرا لقلة خبرته التدريبية.

    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 26, 2019 7:26 am